فهرس المؤلفين

ا

  • البلــــوي، حســين عــائــض قياس الفاقد التعليمي في اكتساب المهارات لمادة اللغة الإنجليزية لدى طلبة التعليم الحكومي في المرحلة المتوسطة قبل وأثناء جائحة كورونا 19-Covid من وجهة نظر المعلمين والمعلمات Measuring educational loss in acquiring skills for English language course among public education students in the intermediate stage before and during the Covid 19 pandemic from the point o [المجلد 13، العدد 13، 2022، الصفحة 73-112]
  • الــدبيخــي، بشــرى محمــد الخلفية الثقافية والفكرية وأثرها على تغيير مكانة المرأة السعودية (دراســـة تحليليـــة مُقـــارنــــــة) The cultural and intellectual background and its impact on changing the status of Saudi woman [المجلد 13، العدد 13، 2022، الصفحة 41-82]
  • الزهراني، محمد بن رزق الله قياس الفاقد التعليمي في اكتساب المهارات لمادة اللغة الإنجليزية لدى طلبة التعليم الحكومي في المرحلة المتوسطة قبل وأثناء جائحة كورونا 19-Covid من وجهة نظر المعلمين والمعلمات Measuring educational loss in acquiring skills for English language course among public education students in the intermediate stage before and during the Covid 19 pandemic from the point o [المجلد 13، العدد 13، 2022، الصفحة 73-112]
  • الظويفري، أروى خليف سرور تقييم معرفة المهنيين بنموذج الاستجابة للتدخل في برامج صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية بمكة Assessment of Professionals’ Knowledge of the Response to Intervention Model in Learning Disabilities Programs at the Primary Stage in Makkah [المجلد 13، العدد 13، 2022، الصفحة 1-40]
  • العتيبي، بدر تقديم العدد 13 [المجلد 13، العدد 13، 2022، الصفحة 1-12]
  • العصيمـي، نــواف بن محمـد مبــارك جـودة الحيـاة المـدرسيـة كمـا يـدركهـا تـلامـيذ المـرحلـة الابتدائيـة بالطـائـف وعـــلاقتهـــا بتقــدير الــذات والتــوافــق الشخصــي والاجتمــاعي Quality of School Life as Perceived by Primary Stage Pupils at Taif and its Relationship with Self-Esteem; and Personal and Social Adjustment [المجلد 13، العدد 13، 2022، الصفحة 161-233]
  • القضاة، ضرار محمد محمود تقييم معرفة المهنيين بنموذج الاستجابة للتدخل في برامج صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية بمكة Assessment of Professionals’ Knowledge of the Response to Intervention Model in Learning Disabilities Programs at the Primary Stage in Makkah [المجلد 13، العدد 13، 2022، الصفحة 1-40]

س

  • سالم، اسامة محمد احمد التنمية المستدامة من منظور تكنولوجيا التعليم ودور الجامعات السعودية فـي تعزيزها من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس Sustainable Development from the Perspective of Educational Technology and the Role of Saudi Universities in Promoting it from the Point of View of Faculty Members [المجلد 13، العدد 13، 2022، الصفحة 235-264]